Search

فئات المنتجات
اتصل بنا
العنوان: No.70، شارع ووليباي، ووكانج تاون، ديقينج بمقاطعة تشجيانغ، الصين.
الهاتف المحمول: + 86-15167218819
هاتف: + 86-572-8036885
فاكس: + 86-572-8672289
البريد الإلكتروني:ray@decorindustry.com
البريد الإلكتروني:gima@decorindustry.com
البريد الإلكتروني:annie@decorindustry.com
أرضيات من الخشب الصلب
Aug 03, 2018

اللون واللون واللون! هناك الكثير من الخيارات اليوم لتلوين أرضية خشبية. البقع والأصباغ ، وردود الفعل ، والقائمة تطول.

التلوين الأكثر تقليدية للأرضيات كان لطخة الزيت. تمنحنا الصبغة التقليدية القدرة على تغيير لون الخشب بسهولة نسبية. أيضا ، مع هذه المنتجات يمكننا إنشاء "Ceruse" السحرية ، وهي كلمة لم يكن أحد يعرفها قبل خمس سنوات. وبمساعدة من الماء ، وهو عمل ترطيب سطح الخشب بالماء ، نحن قادرون على خلق ألوان غنية عميقة مع الكثير من العمق.

الآن ، كانت الأصباغ موجودة إلى الأبد أيضًا. لقد تم قبولها على نطاق واسع بسبب منحنى التعلم الذي يتطلبه استخدامها على الأسطح الكبيرة مثل الأرضيات. فهي إما كحول أو ماء ، والصباغ الموجود فيها أصغر بكثير من الصباغ الموجود في البقع التقليدية ، لذلك فهو قادر على اختراق المزيد من الخشب. إذا استخدمت بشكل صحيح ، يمكنك تحقيق بعض الألوان المذهلة. ضع في اعتبارك ، يمكن لهذه الأصباغ أن تتلاشى وتتلاشى مع مرور الوقت والتعرض للأشعة فوق البنفسجية ، لذلك من الضروري وضع لصقة تقليدية فوقها للمساعدة في الحفاظ على اللون.

مبيض الخشب هو أيضا تقنية كانت موجودة منذ فترة طويلة. تمنحك هذه التقنية القدرة على تفتيح النغمات الطبيعية لأحد الأنواع. ضع في اعتبارك أنه لا يعمل بشكل جيد مع بعض الأنواع ، ولا يأخذ كل لون من الخشب. سيسمح لك تبييض الخشب بتحقيق بعض الألوان الفاتحة الأكثر شيوعًا في طوابق اليوم.

تلوينات رد الفعل ، وهذا يشمل مجموعة كبيرة من منتجات الشركة المصنعة ، فضلا عن العديد من يهيئ محلية الصنع. تتفاعل هذه المنتجات مع الخشب نفسه ، وعادة ما يكون التانين في الخشب. هناك أنواع مثل البلوط الأبيض تحتوي على محتوى عالي من التانين ولون محايدة ، لذا فقد أصبح هذا هو الخيار لمعظم المنتجات التفاعلية.

اليوم ، فإن خيارات تلوين أرضية العميل تكاد تكون بلا حدود. يمكننا تحقيق الألوان التي لم يكن من الممكن التفكير فيها حتى قبل بضع سنوات. ما المنتج الذي تختاره من أي وقت مضى ، تأكد من تقديم عينة. من السهل جدًا دمج منتجين غير متوافقين مع بعضهما البعض. تأكد من التمسك بنظام النهاية واستمتع بالتجربة مع الألوان.



أخبار ذات صلة