Search

فئات المنتجات
اتصل بنا
العنوان: No.70، شارع ووليباي، ووكانج تاون، ديقينج بمقاطعة تشجيانغ، الصين.
الهاتف المحمول: + 86-15167218819
هاتف: + 86-572-8036885
فاكس: + 86-572-8672289
البريد الإلكتروني:ray@decorindustry.com
البريد الإلكتروني:gima@decorindustry.com
البريد الإلكتروني:annie@decorindustry.com
مراقبة الرطوبة
Aug 19, 2018

إذا كان هناك موضوع واحد يبدو أنه يجذب انتباه متخصصي الأرضيات الخشبية في كل مكان ، فهو رطوبة. الكثير جدا والأرضيات الخشبية يمكن أن تصل إلى كأس أو حتى مشبك. الأرضيات الصغيرة جدا والخشبية يمكن أن تنقسم أو حتى تنقسم. إن المفتاح لأفضل أداء على المدى الطويل هو الحفاظ على الرطوبة في التوازن الصحيح فقط ، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الخطوات قبل وأثناء وبعد التثبيت.

الخشب هو مادة استرطابية ، مما يعني أنه يكسب أو يفقد الرطوبة استجابة لبيئته. في الظروف الرطبة والرطبة ، سيكتسب الخشب الرطوبة ويتوسع. في الظروف الجافة غير الرطبة ، سيفقد الخشب الرطوبة ويتقلص. هذا هو رد فعل طبيعي من الخشب وهو طبيعي تماما. المشكلة تحدث عندما يكون هناك الكثير من الرطوبة ، أو القليل جدا.

قبل وصول الأرضيات الخشبية إلى موقع العمل ، يجب إكمال جميع الصفقات الرطبة. ويشمل ذلك المؤسسات ، والجدران الجافة ، والطلاء ، وأعمال البناء ، وأي نشاط آخر للبناء أو إعادة البناء من شأنه إدخال الرطوبة على البيئة. وبمجرد الانتهاء من هذه المهام ، وتركيب وتشغيل نظام التدفئة والتهوية والتكييف ، يجب تسليم الخشب إلى موقع العمل ويسمح بالتأقلم مع البيئة. قد يستغرق ذلك عدة أيام حسب نوع ونوع الخشب المستخدم ، بالإضافة إلى الموقع الجغرافي لموقع العمل.

أﺛﻧﺎء اﻟﺗرﮐﯾب ، ﯾﻧﺑﻐﻲ اﺧﺗﺑﺎر ﮐل ﻣن اﻟﺧﺷب واﻟﺟزء اﻟﻔرﻋﻲ ﻣن أﺟل ﻣﺣﺗوى اﻟرطوﺑﺔ. يجب ألا يبدأ التثبيت حتى تكون قراءات الرطوبة ضمن النطاقات المقبولة للمنطقة.

بعد التثبيت ، يمكن تجنب معظم مشاكل الرطوبة من خلال الحفاظ على بيئة معيشية مستقرة. يتم تحقيق ذلك بشكل عام من خلال الحفاظ على درجة حرارة الهيكل بين 60 - 80 درجة فهرنهايت ، ورطوبة الهيكل بين 30 - 50 ٪.

الصيانة المناسبة يمكن أن تكون مشكلة كذلك. يجب تجنب استخدام المماسح المائي والبخار حيث يمكن لكل منهما إدخال المزيد من الرطوبة على الأرضيات. مع مرور الوقت ، يمكن أن يؤدي هذا إلى تخفيف التشققات ، وحتى تلف الخشب.

في بعض الأحيان ، على الرغم من كل هذه الاحتياطات ، لا تزال الرطوبة تعيث فسادا على أرضية الخشب. إن غسالات الصحون الخاطئة ، والأحواض الفائضة ، والأنابيب المتسربة ، وصانعي الجليد المفتعلة ، ومالكي المنازل المهملين - كل هذه المشاكل يمكن أن تؤدي إلى رطوبة الأرضيات الخشبية ، مما يتسبب في تلف كبير إذا تم تجاهلها وعدم معالجتها. بمجرد حدوث ذلك ، يجب إيجاد مصدر الرطوبة والقضاء عليه.


أخبار ذات صلة