Search

فئات المنتجات
اتصل بنا
العنوان: No.70، شارع ووليباي، ووكانج تاون، ديقينج بمقاطعة تشجيانغ، الصين.
الهاتف المحمول: + 86-15167218819
هاتف: + 86-572-8036885
فاكس: + 86-572-8672289
البريد الإلكتروني:ray@decorindustry.com
البريد الإلكتروني:gima@decorindustry.com
البريد الإلكتروني:annie@decorindustry.com
اختبار الرطوبة
Aug 19, 2018

يعتقد العديد من مقاولي أرضيات الخشب أنهم إذا كانوا يقومون بإصلاحات على أرضية خشبية قائمة ، وأن الأرضيات الخشبية الموجودة تعمل بشكل جيد لعدة سنوات ، فلا حاجة لاختبار الرطوبة. سيكونون مخطئين.

مثال على ذلك. لقد حصلت مؤخراً على وظيفة لإصلاح وتوسيع الأرضية الخشبية الموجودة التي تم تركيبها في عام 1999. كانت الأرضيات المعنية عبارة عن خشب بلوط أحمر من الدرجة الثانية تم تثبيته على قاع قطري ، والذي تم وضعه على ورق الأسفلت 15 #. تم الانتهاء من الطابق مع ثلاث طبقات من البولي يوريثين اللامع الطبيعي المعالج بالرطوبة. كان المنزل يحتوي على مساحة زحالية ذات تهوية ، وظلت الأرض مسطحة منذ أن تم تركيبها في الأصل.

كما أفعل في كل وظيفة ، قمنا باختبار الأرضية الموجودة ، الطابق السفلي ، ومواد الأرضيات الجديدة للرطوبة. كشفت تلك القراءات عن بعض المفاجآت.

اختبار الطابق تحت مستوى متوسط 13.77٪ MC. تم اختبار الأرضية الأصلية بمعدل 11.63٪. تم اختبار مواد الأرضيات الجديدة بمعدل 6.6٪.

تنص إرشادات شركة NWFA على عدم التثبيت ما لم يكن الفرق في محتوى الرطوبة بين أرضية الخشب والطابق السفلي أقل من 4٪ بالنسبة للمادة 2¼ "(تتطلب المبادئ التوجيهية للمواد الأكبر من 3" فرقًا لا يزيد عن 2٪).

من المفهوم أن الخشب الجديد سيختلف عن الخشب الموجود ، ولكن ليس من السهل شرح الفرق بين الخشب الموجود والقاع الفرعي. خاصة وأن هذين المادتين كانا يعملان في محتوى رطوبة التوازن كما يتضح من سنوات عديدة من الاستقرار.

التفسير له علاقة بكيفية عمل أجهزة قياس الرطوبة. قد لا تعرض المقاومة الكهربائية المقاسة المحولة إلى قيمة كما تحددها خوارزمية نفس القيمة عبر الأنواع المتغيرة حتى عند ضبطها على الأنواع المناسبة على نفس المقياس.
في وظيفتنا ، هذا يعني أن الطابق الجديد يحتاج إلى التأقلم مع قراءات الأرضية الأصلية لتكون في EMC مع الطابق السفلي. هذا يعني أنه كان علينا رفع MC للخشب الجديد بنسبة 5٪.

هنا يأتي دور بعض الإبداع. لإنجاز ذلك ، وضعنا البلاستيك على الأرض ، وفتح الحزم ، وانتشرت الخشب إصلاح بالإضافة إلى قطع التحكم لدينا 10.

نحن نبللهم بكثافة على القمم والجوانب والقيعان. ثم قمنا بتغطية هذا الخشب بطبقة أخرى من البلاستيك وختمه إلى الطبقة الأولى من البلاستيك للحفاظ على الرطوبة التي أضفناها من التبخر. هذا سمح للخشب لامتصاص الرطوبة.

بعد يومين ، كانت عينات التحكم في الاختبار 8.4٪. كررنا العملية ، وبعد ثلاثة أيام ، كانت عينات التحكم تقاس 10.78٪ ، مما يعني أنه يمكننا تثبيت المادة الجديدة.


أخبار ذات صلة