Search

فئات المنتجات
اتصل بنا
العنوان: No.70، شارع ووليباي، ووكانج تاون، ديقينج بمقاطعة تشجيانغ، الصين.
الهاتف المحمول: + 86-15167218819
هاتف: + 86-572-8036885
فاكس: + 86-572-8672289
البريد الإلكتروني:ray@decorindustry.com
البريد الإلكتروني:gima@decorindustry.com
البريد الإلكتروني:annie@decorindustry.com
نصائح لصنفرة أنواع محددة الأرضيات الخشبية
Aug 03, 2018

لا يتم تقشير الصنفرة وتجفيفها حيث تكون الإجراءات واختيارات الحبيبات هي نفسها دائماً على الأرض ، خاصة إذا كنت تعمل مع مجموعة متنوعة من أنواع الخشب. هذه المدونة قصيرة جدًا جدًا ، وعامة جدًا بحيث لا تتوافق مع كون الاختلافات والتباديل بين الأنواع ، ونوع المعدن ، وحجم الحبيبات وغيرها من المتغيرات. كل ما يمكنني فعله هو إعطاء أفكار عامة حول سبب التغيير إلى بعض الاختيارات والإجراءات التي قد تكون أفضل للوضع الذي أنت فيه.

فقط ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تقوم بنفس الإجراءات الدقيقة على الأخشاب الصلبة المختلفة (36 جم تقطيع على سبيل المثال) ، فقد تعمل بجد أكثر من اللازم وقد لا تكون النتائج ما تبحث عنه. لذلك ، مع العديد من الأنواع ذات الخصائص المختلفة ، جميع الخيارات المعدنية والحصى المتاحة ، قد تفكر في ذلك وتجد صعوبة في معرفة الطريقة الأكثر فاعلية لتنفيذ أرضية جيدة ، ولكنها ليست كذلك.

بغض النظر عن الأنواع ، هناك ثلاثة عوامل رئيسية يجب وضعها في الاعتبار: المعادن ، واختيار الحصيرة والوتيرة على الأرض. هذه ليست حصرية متبادلة ويجب استخدامها في حالة توازن للحصول على أرضية نهائية جيدة. لذا ، على الرغم من الأنواع التي تتحدث عنها ، ستساعدك هذه النصائح في الحصول على منتج أفضل لعميلك.

ستظهر الأنواع الأكثر كثافة علامات خدش أكثر إذا كنت ستبدأ بالحصى الشديد. المواد السكرية تحتاج إلى حبيبات أكثر خشونة بسبب تراكم درجة الصوت (مما يجعل 36g تساوي 50 أو 60 جم). تحتاج الأخاديد الأكثر ليونة إلى أحزمة أكثر دقة من الطبيعي لأن الألياف الخشبية تتم إزالتها بسهولة.

عند اختيار المعدن الصحيح ، فإن أفضل نتيجة هي عدم وضع خدوش عميقة في البداية. بالنسبة للقطع الأول (من 2!) ، استخدم معدنًا أكثر طولًا ودائمًا ولكن في حبيبة أكثر دقة لعمل الماكينة الكبيرة الأولي والعمل في المقلم.

بالنسبة للأخشاب المتوسطة إلى الكثيفة ، إذا كنت معتادًا على استخدام 40 غ أو 36 غ لبدء دوران 3 قطع ، فحاول البدء بـ 50 غ أو حتى 60 غم مقترنًا بوتيرة أبطأ عمدا وتذاكر تقدم أصغر (2-3 بوصة لكل تمريرة ) في 7-15 درجة على BM. قم بإسقاط المعيار 45 فوق الأرضية (إلا إذا كان ذلك بعيدًا عن الضرب). لا تضع الزاوية الضحلة خدوشًا ملحوظة في ألياف الخشب. ويقابل ذلك بتقدم أكثر إحكامًا وصغرًا بوتيرة أبطأ ، مما يتيح المزيد من وقت التلامس لكل منطقة تحت الورقة لتنظيفها بالرمل نظرًا لأن هذا لا يشرك المعدن في عمق الألياف الخشبية كما يفعل المعدن. جرب هذا. من المرجح أنك لن تشتري ورقة 36g مرة أخرى في كل يوم!

بالنسبة للأخشاب المتوسطة إلى الكثيفة ، عندما يتم إجراء القطع الأول ، يكون التحدي التالي هو القطع التالي ، وهذا هو السبب أيضًا في أهمية اختيار القطع الأول. إن خاصية الصنفرة للأخشاب الصلبة الكثيفة هي أن الفواصل الأكثر نعومة لن تفرز (تزيل) مادة كبيرة لأسفل للحصول على الخدوش العميقة التي تتركها الحبيبات الثقيلة المستخدمة سابقا. إذا حصلت على القطعة الأولى المقطوعة بـ 60 غم ، فانتقل إلى ورقة 100 جرام ولكن اختر معدنًا أكثر نعومة ، مثل كربيد السيليكون. كرر نفس مسار التمرير والضغط الخفيف ، ولكن استقر بشكل طفيف على مسارك إلى 4-7 درجات ، مما يسمح للمعدن بالعمل على الأرض كما كان من قبل. سبب الزاوية الطفيفة هو عدم تقديم علامات طبل من كثافات تغيير في مفاصل النهاية. هذا شائع جدا في الألواح الأوسع من أي نوع إذا كان من الصنفرة مباشرة مع الألواح وهو فقط عمل أكثر للخروج.

بالنسبة للأخشاب المتعفنة ، فإن اختيار الحبيبة الرفيع جدًا الذي يبقى حادًا جدًا لن يصل إلى أعلى إلا أثناء تركه لخطوط مائلة أعمق في الوجه. من الممكن أن "تقلل" من 60C SiC ولكن بالتأكيد لا يزيد عن 80g. سيعمل حمل الملعب على رفع المعدن على الأرض ولن يتم استخدام سوى نقاط السنفرة. هذا ما يجعل رقم الحبيبة المطبوعة لا يتصرف مثل هذا الرقم. غابات Sappy بدوره 60G إلى 100G أو 120G. نتوقع أيضًا تغيير الورق كثيرًا وتنظيف الجهاز بشكل متكرر حتى تعمل التكلفة في عروض التسعير الخاصة بك.

يمكن أن تبدأ الأخاديد الصافية بقطع 80 جرام SiC BM 1st وتذكرة نهائية لـ SiC 100g. بالنسبة لهذه ، ستساعد وتيرة أسرع ولكن لا تزال متداخلة ضيقة الرمال على الأرض مسطحة. الحواف هو تحد لأن هذه الغابات تميل إلى الضغط تحت ضغط عجلة القيادة. الحل هو أن تبلل منطقة مسار العجلة بعد أن تتجه إلى نفث الألياف الخشبية ، ثم تلميعها بلوحة صلبة أو تستخدم رأسك المتعدد على الجدران. التقليب (تسجيل الوقت بشكل صحيح) مع حبيبة رفيعة للغاية (120-180) على لوحة صلبة أفضل من وضعه على السائق مع وسادة حيث أنه سيقلل أو حتى يزيل الصحن.

كما هو الحال دائمًا ، يجب ضبط المقلم بشكل صحيح لمحاذاة نمط الخدش مع الألياف الخشبية. الهدف هنا (وهذا هو نفسه لجميع الطوابق) هو عدم وضع خدوش متقاطعة عليك.

كل ما سبق هو اقتراحات عامة للغابات غير المكتملة. إذا كان لديك أرضية مقعرة أو تحاول إزالة التشطيب ، فإن إسقاط عجينة أو 2 واستخدام معادن أقوى وأكثر وضوحًا سيساعد في إزالة الطبقة النهائية. ولكن بعد ذلك ، اذهب مع معادن ناعمة وأرقى الحصى الممكنة للوصول إلى أرضية نهائية أجمل.

آمل أن يكون هذا قد جلب لك بعض الطرق للتفكير في كيفية إجراء تعديلات على عملياتك العادية لتصبح أكثر فعالية وجلب منتج أفضل إلى السوق.

حظا سعيدا هناك!


أخبار ذات صلة